خمس ( 5 ) نصائح هامة من أجل حملة اعلانية فعالة على الفايسبوك

لاشك أن الفايسبوك له أهمية قصوى في النشر والإشهار سواء للمواقع أو الأفكار والنشاطات المتنوعة على الأنترنيت  ، وذلك بفضل الشهرة الخارقة التي يتمتع بها هذا الموقع 

خمس ( 5 ) نصائح هامة من أجل حملة اعلانية  فعالة على الفايسبوك




والإعلان في الفايسبوك لا يكون اعتباطيا أو فوضويا  بل لابد له من طريقة صحيحة ومنظمة حتى يكون فعالا و ذو نتائج ايجابية أكيدة ، وهذا ما سنتعلمه في هذ ه المقالة من أجل اعلان فعال على الفايسبوك : 

 1/: موبايل الإعلانات :  إن حوالي 75٪ ان  أغلب مستخدمي الفيسبوك يستعملون الموبايل إلى الفيسبوك باستخدام جهاز محمول. الفيسبوك يوفر لك الفرصة لإنشاء وإدارة الإعلانات المتنقلة منفصلة. استراتيجية واحدة أن العديد من المعلنين يستخدمون هي لتقسيم استهداف ما بين حملة وحملة سطح المكتب المحمولة الخاصة بهم بدلا من إنشاء حملة منفصلة لكل منها.


 2 إعلان عن التطبيق المحمول الخاص بك - إذا كان لديك التطبيق المحمول لعلامتك التجارية، الفيسبوك يمنحك القدرة على تتبع تنزيل التطبيق الخاص بك. هذا هو فعالة جدا! خاصة إذا كنت ترغب في إنشاء مجتمعك الخاص

إعلان عن التطبيق المحمول الخاص بك

 

. مع كل التحميل سوف تكون قادرة على الوصول إلى عضويا هؤلاء المستخدمين. ونتيجة لبدء التشغيل الجديد الذي يحاول دفع المستخدمين الذين يشاركون في منتجاتها هناك طن من إمكانات هنا.


 3: إعادة توجيه - ويبدو في الآونة الأخيرة وصلت إعادة توجيه آفاق جديدة في دوائر التسويق. هذا هو نوع من الإعلانات التي سوف تتبع لكم حول الإنترنت. على سبيل المثال، دعونا نقول كنت على أحد المواقع التي تبيع الأحذية، سواء كنت إجراء عملية شراء أو لا، فمن المحتمل جدا أن سترى إعلانات عن الأحذية التي كنت تبحث في جميع أنحاء حواف الإنترنت كما كنت تصفح أماكن أخرى.


الفيسبوك يوفر وسيلة قوية التي يمكنك إعادة التوجيه باستخدام الجماهير مخصصة. هذه الأداة توفر لك طريقة بسيطة للوصول إلى المجموعات جمهور محددة للغاية من خلال استخدام مزيج من البيانات الفيسبوك الفائدة وبيانات احتمال امتلاك المعلنين الفيسبوك.

طريقة أخرى يمكن استخدامها لإعادة التوجيه هو لك لخلق جمهور باستخدام محرر السلطة. وسوف تحتاج إلى تثبيت كروم المكونات في أن تكون قادرة على استخدام هذا، ولكنها سوف تتيح لك تحميل قائمة عناوين البريد الإلكتروني من العملاء احدة من العديد من منصات التسويق عبر البريد الإلكتروني أو من جدول بيانات Excel.

 4 تجربة مع المشاركات صفحتك - عند إنشاء إعلان الفيسبوك، لكم والمعلن قد تقرر لتعزيز وظيفة التي سبق أن نشرت في الفيسبوك أو قد تقرر إنشاء وظيفة جديدة التي لم يتم نشرها من قبل. يجب عليك دائما تعزيز المشاركات الصفحات العضوية التي كان لها درجة عالية من المشاركة وتقاسم بين مستخدمي الفيسبوك. هذا سيضيف على الفور السياق الاجتماعي لجمهورك المستهدف وتوفير أعلى عائدات الاستثمار.


 5 تدوير التصميم الخاص الإبداعي - تبديل الاحتياطي المكونات الإبداعية إعلاناتك طالما كانت الممارسة في الإعلان. إعلانات تفعل أفضل بكثير عندما يتم تنفيذ هذه الممارسة.

اذن هه أفضل النصائح والأفكار من اجل نجاح حملتك الإعلانية على الفايسبوك ، أذا أنت تعتقد ان هناك افكار أخرى أعلمنا بها هنا

1 comments:

إضغط هنا لـ comments
Unknown
المدير
01:10 ×

فكرة مهمة

مدونة خالد الميلبيUnknownhttp://da3yh.blogspot.com
رد
avatar

"وما يلفط من قول الا لديه رقيب عتيد" تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء

شكرا لك ولمرورك