احصل على ارباحك من بلوجر في 6 خطوات بسيطة

سواء كنت موظفا أو بدون وظيفة، الآن يمكنني أن أؤكد لكم أنه يمكنك كسب المال من الإنترنت.في هذه المقالة، وسوفأعرض عليكم  الخطوات والطرق  الواجب اتخاذها لبدء الأعمال التجارية عبر الإنترنت

احصل على ارباحك من بلوجر في 6 خطوات بسيطة


صنع المال على الانترنت هو أفضل فرصة تجارية في  منزلك، يمكنك
 أن تبدأ الأعمال التجارية عبر الإنترنت على أساس الخبرة في العمل الخاص بك.

أولا  اسمحوا لي أن أذكركم بأن هناك العمل الأولي الذي ينبغي معرفته لكسب المال على الانترنت باستمراروبدون انقطاع لابد من توفر  الخطوات التالية

أولا:-Selecting -التخصص: بناء على أبحاث السوق الخاصة بكمع مراعاة  الإهتمامات ، العاطفة، الهواية، و الخبرة في العمل أو الرغبة في التعلم .


إحصل على تسجيل اسم نطاق وإنشاء حساب استضافة المواقع بحيث يمكنك إجراء عملك بطريقة مهنية إلى التوقعات الخاصة بك.هذا لن يكلفك أكثر من 20 دولارا في الشهر الأول من ممارسة الأعمال التجارية .قد يكون عشرين دولارا تكاليف بدء التشغيل الوحيدة التي سوف تتكبد أي وقت مضى إذا كنت تتبع نموذج عمل ثبت مع التركيز ، والعاطفة والعزيمة.

ثانيا:-Build أوبناء موقع على شبكة الانترنت أو بلوق على نطاقك.يمكن أن يتم ذلك من دون إنفاق سنت .استخدام محرك البحث للحصول سهلة المتابعة الدروس و الكتب التي سوف تظهر لك كيفية تثبيت وورد بلوق أو تحميلها على شبكة الإنترنت.بدء التعلم من هنا .

ثالثا:-Optimizeأوابداع و  تحسين  موقع الويب الخاص بك من أجل اكتساب ميزة من حرية الحركة من محركات البحث راجع مقالاتنا السابقة في هذا المجال من هنا


رابعا: -Createأوكتابة  موقع الويب الخاص بك أو بلوق والمضي قدم اللعمل مع   المنتجات التابعة لها مثل  جوجل AdSense ، وعروض CPA و العروض المشابهة و  التي تتفق مع مواضيع موقعك ، تستطيع أخذ فكرة عن ذلك من هنا.


-خامسا :-Strengthening- أوتعزيز موقع الويب الخاص بك في مثل هذه الطريقة التي يضع موقعك قبل منافسيك في سوق متخصصة محددة التي اخترتها أعلاه:المادة التسويق ، بلوق التعليق، منتدى مكانة نشر والظهر ربط بعض الطرق للحصول على سلطة لموقعك عند الترويج له.


سادسا :-Install-أ وتثبيت واختبار و تتبع أنشطة عملك مع شفرة تتبع  .ولسوف تساعدك على تعديل ما لا يعمل ، وتحسين حركة المرور و على دخلك.


اذن أخي القارئ الكريم اذا ما اتبعت هذه الخطوات المذكورة آنفا وهي : التخصص، البناء، التحسين والإبداع ،الكتابة ، التعزيز ، التثبيت والإختيار .
ان انت هكذا  بخطوات ثابتة فاعلم أنك مع أرباح بلوجر في الطريق السليم .

"وما يلفط من قول الا لديه رقيب عتيد" تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء

شكرا لك ولمرورك