تطبيقات الحوسبة السحابية واهميتها في العمل على الأنترنيت

مرحبا بكم احباب أرباح بلوجر قي تدويتة جديدة حول تطبيقات الكمبيوتر وعلاقة دلك بالربح من الأنترنيت ، ونحن في هذا العصر عصر المعلوماتية فإنه ليس من الحكمة في شيء  اعتمادنا على جهاز كمبيوتر مستقل أو شبكة اتصال محلية.هو أكثر فعالية بكثير لتسخير قوة الحوسبة السحابية ، وخاصة إذا كان لديك مؤسسة تجارية ضخمة 

  تطبيقات الحوسبة السحابية واهميتها في العمل على الأنترنيت


يمكن للتطبيقات الحوسبة السحابية فعل الكثيرعلى  جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما  يمكن القيام بالتطبيقات البسيطة مثل معالجة النصوص، والبرمجيات شخصية أكثر تعقيدا بكثير ، ويمكن للتكنولوجيا مقبض الباب كل ذلك ، شريطة استخدام الوسيطة بالضبط.من تشغيل التطبيقات ، لمعرفة الخلل وتخزين كميات هائلة من البيانات.

 أصبحت تكنولوجيا الحوسبة السحابية لا غنى عنه الآن .ولكن لماذا تحتاج إلى استخدام جهاز ظاهري في سحابة ؟

أسباب استخدام تطبيقات الحوسبة السحابية

• سهولة الوصول إلى البيانات من أي جهاز كمبيوتر عن طريق شبكة الإنترنت ، مما يسهل العمل والربح والنشاط اكثر 

• تكاليف الأجهزة ينزل بشكل كبير كما هو مطلوب أي أجهزة متقدمة بعد الآن.سوف كمبيوتر بسيطة مع عدد قليل من أجهزة الإدخال و الإخراج الأساسي تمكين لك لأداء جميع المهام المتعلقة جهاز الكمبيوتر الخاص بك على نحو فعال واكيد.

• البرمجيات أو التطبيقات للشركة بأكملها يمكن الوصول إليها عبر السحابة .ليست هناك حاجة للاستثمار في مختلف برامج و محطات والتراخيص لكل موظف في الشركة.


• تأجير الكثير من الحيز المادي ليس إلزاميا أي أكثر من ذلك .سيتم تخزين البيانات في سحابة تمكنك من العمل بفعالية من منطقة صغيرة .هذا وسوف تساعدك على زيادة الأرباح الخاصة بك أيضا.

• توظيف فريق من الخبراء لتقديم الدعم يصبح شيئا من الماضي.يمكنك بالتأكيد نأمل أن تستمر في عملك دون عوائق إذا اخترت استخدام تكنولوجيا الحوسبة السحابية .

• نظام الحوسبة الشبكية داخل السحابة يمكن أن تساعدك على إجراء عمليات حسابية معقدة في غضون دقائق ، مما يساعدك على توفير الوقت الثمين.

بعض التطبيقات شائعة الاستخدام الحوسبة السحابية

Apps- جوجل مجموعة من تطبيقات الويب التي توفر وظائف مختلفة.وهو مشابه إلى مكتب الدعاوى التقليدية.ويتألف الفريق من مجموعات جوجل، و مستندات جوجل، بريد جوجل الخ

Dropbox- تطبيق السحابة التي يمكن استخدامها لتخزين الملفات والمجلدات عبر الملفات الفردية Internet.The يمكن أن تكون مشتركة في سوف جدا .

Basecamp- هذا يعني أداة ل إدارة المشاريع.تبادل الملفات ، والوقت تتبع والرسائل و المهام التي يتم تمكينها هنا.

Highrise- هذا هو تطبيق CRM التي تأتي للمستخدمين عبر الإنترنت.الملاحظات والصور وكذلك تفاصيل الاتصال يمكن تجميع باستخدام هذا التطبيق سحابة .

Backpack- وهناك نوع من الشبكة العالمية القائمة على إدارة المعلومات.

Campfire- مبتكر خدمة الدردشة على شبكة الإنترنت مصمم ل رجال الأعمال.

Evernote- و تدوين الملاحظات التطبيقات التي تسمح للمستخدم لجعل الملاحظات ن شكل نصوص والصور و صفحات الويب و تسجيلات صوتية .

Xero- تطبيق المحاسبة على شبكة الإنترنت، لأنها تتيح للمستخدم الوصول إلى أحدث السجلات المالية وبيانات في الوقت الحقيقي.

باستخدام تكنولوجيا الحوسبة السحابية ليست خيارا بعد الآن ، فقد أصبح الشكل الأكثر قبولا للعمل بفعالية في عالم اليوم.
لمعلومات اكثر تابع معي هذاالشرح المصور على قناة أرباح بلوجر :


"وما يلفط من قول الا لديه رقيب عتيد" تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء

شكرا لك ولمرورك